وأعلى 7 أسباب لماذا أنت تحتاج إلى جواز سفر ثان اليوم

قبل الحرب العالمية الأولى، هل لا تحتاج إلى جواز سفر للسفر الدولي.

الناس ذهب ببساطة أينما أرادوا. في كثير من الحالات، إلا أنها لا تحتاج إلى أي نوع من الحصول على إذن من وكالة حكومية.

ومن الواضح أن هذا ليس كيف يعمل اليوم.

اليوم، تستخدم الحكومات جوازات سفر لتوثيق ومراقبة مواطنيها. من وجهة نظري، فإن العالم سيكون أفضل حالا بدونها.

وبطبيعة الحال، وجوازات السفر لا يذهب بعيدا. سوف تستمر في حاجة واحدة للسفر. هذا هو السبب في أنك كنت تواجه أفضل أكثر من واحد.

جواز سفر ثان تبقي الحكومة من تأمين الدخول. وبدون ذلك، فإن الحكومة في بلدك يمكن أن يكون فعالا أنت تحت الإقامة الجبرية من قبل الرجعة جواز سفرك.

من بين أمور أخرى، وجود جواز سفر ثان يسمح لك للاستثمار، البنك، والسفر، ويعيش، والقيام بأعمال تجارية في أماكن لن تكون قادرة على خلاف ذلك.

الحصول على جواز سفر ثان هو خطوة أساسية نحو تحرير نفسك من الاعتماد المطلق على أي بلد واحد. وبمجرد الانتهاء من هذه الحرية، انها أصعب بكثير بالنسبة لأي حكومة للسيطرة على مصيرك.

بغض النظر عن المكان الذي تعيش فيه، يمكنك الاستفادة من التنوع السياسي الذي يأتي مع جواز سفر ثان.

وفيما يلي أهم سبعة أسباب لماذا كل شخص يحتاج لجواز سفر ثان.

passports-2

الحصول على جنسية ثانية

السبب # 1: مزيد من الخيارات المالية

جواز سفر ثان يفتح الباب على الخدمات المالية الدولية. هذا ينطبق بشكل خاص بالنسبة للأميركيين هذا. المنظمين الولايات المتحدة لديها اليد الطولى. هذا هو السبب في كثير، ولكن ليس بعد كل شيء، المؤسسات المالية الأجنبية الآن الابتعاد أي شخص يقدم على جواز سفر امريكي. ان يكون الزبون موضع ترحيب، تحتاج إلى جواز سفر من بلد مختلف.

السبب # 2: تجنب السياسة الخارجية النفخ

يقول الحكومة منزلك لديه عادة سيئة من الالتصاق أنفها في الشؤون الداخلية للدول الأخرى. وهذا يمكن أن تجعلك هدفا إذا كنت يحدث ليكون في المكان الخطأ في الوقت الخطأ، مثل المرة القادمة المتطرفين تقرر مهاجمة مكان عام.

هناك، بطبيعة الحال، وجوازات السفر مع الحد الأدنى من خطر النكسة السياسة الخارجية. متى كانت آخر مرة سمعت من أي شخص يستهدف حاملي جوازات السفر السويسري أو إلقاء القبض على أوروجواي؟

السبب # 3: أكثر بدون تأشيرة سفر

التقدم بطلب للحصول على تأشيرة قبل السفر هو متاعب حقيقية. يمكن أن يكون محبطا، تستغرق وقتا طويلا، ومكلفة.

جواز سفر ثان جيد يتيح لك الوصول بدون تأشيرة إلى المزيد من البلدان مما كان من قبل.

خذ باراغواي، على سبيل المثال. انها واحدة من أسهل البلدان في العالم للحصول على جواز سفر ثان من. جواز سفر من باراغواي يتيح لك السفر إلى 123 دولة، بما في ذلك معظم دول أمريكا اللاتينية وأغلب دول أوروبا بدون تأشيرة.

السبب # 4: عناصر استباق الناس

جواز سفر ثان يمكن أيضا أن تأتي في متناول اليدين عندما تبدأ الحكومة منزلك تقييد حيث يمكن للمواطنين يذهبون. على سبيل المثال، بعد تولي كاسترو السلطة في كوبا، استخدمت الحكومة لجعل مواطنيها التقدم بطلب للحصول على تأشيرة خروج لمغادرة الجزيرة. لم يكن منحهم بسهولة.

وقد منع الناس من مغادرة دائما السمة المميزة للنظام استبدادي. للأسف، وممارسة ينمو في ما يسمى الديمقراطيات الليبرالية لجرائم تافهة أكثر من أي وقت مضى. في الولايات المتحدة، على سبيل المثال، يمكن للحكومة إلغاء جواز السفر إذا كانوا يتهمون لكم جناية. أنها لا تحتاج حتى إلى إدانة لك.

كثير من الناس يعتقدون الجنايات تتكون فقط من الجرائم الكبرى مثل السرقة والقتل.

ولكن هذا ليس صحيحا.

جرمت الجبل المتنامية من القوانين واللوائح حتى أكثر الأنشطة الدنيوية. ليس من الصعب لارتكاب جناية كما قد يعتقد. العديد من “الجرائم” ضحية لها هي الجنايات.

ووجدت الدراسة التي محامي الحرية المدني هارفي سيلفرغيت أن متوسط الأمريكية يرتكب دون قصد ثلاثة الجنايات في اليوم.

لذلك، اذا كانت الحكومة الاميركية تريد حقا أن إلغاء جواز السفر الأمريكي الخاص بك، فإنه يمكن العثور على بعض الجوانب الفنية للقيام بذلك … لأحد. هذا، بطبيعة الحال، ليست فريدة من نوعها لحكومة الولايات المتحدة. على أي حكومة أن تلغي أو إلغاء جواز سفر مواطنيها لأي سبب تراه مناسبا.

وجود جواز سفر ثان يخفف هذه القوة.

السبب # 5: أنت لا يجب أن نعيش مثل اللاجئين

جواز سفر الثاني هو تأمين التنقل بالنسبة لك ولعائلتك. بغض النظر عن مدى سوء قد تحصل الوضع الاقتصادي أو السياسي في بلدك، جواز سفر ثان يمنحك الحق القانوني للعيش والعمل في أي مكان آخر. كما أنه يضمن بمجرد الخروج من دودج، لن تضطر للعيش مثل اللاجئين.

السبب # 6: التنازل

في جميع الاحتمالات، سوف تحتاج إلى جواز سفر ثان إذا قررت اتخاذ خطوة جذرية من بالتخلي عن الجنسية الخاصة بك. هذا يمكن أن تعطيك الضريبية الضخمة والفوائد التنظيمية إذا أعباء بلدك مواطنيها مع الضرائب الخانقة والتي لا مفر منها … وكذلك الولايات المتحدة.

السبب # 7: فوائد الأجيال

بمجرد الحصول على جواز سفر ثان، فإن فوائد تنويع السياسية تستمر لأجيال. سوف تكون قادرة على تمرير على جنسيات متعددة للأطفال في المستقبل، وأحفادنا.

ليس من السهل، ولكن من الضروري

للأسف، لا مسار إلى جواز سفر ثان الشرعي هو في نفس الوقت بسرعة وسهولة، وغير مكلفة.

ولكن هذا لا يجعل جواز سفر ثان أي أقل أهمية.

اليوم، الحكومة هي أكبر تهديد للحرية الشخصية والأمن المالي. والمخاطر التي تسببها تنمو إلا في ظل الارتفاع الشديد في الدين الحكومي. عند نقطة ما، سوف السياسيين محاولة حتما إلى مزيد من القيود على حركة المواطنين في محاولة يائسة للضغط عليها لكل بنس.

كنت قد لاحظت أن هناك الكثير من المعلومات الخاطئة هناك حول جوازات السفر الثانية. وبعد مشورة سيئة يمكن أن تخلق مشاكل كبيرة ويحد من الخيارات المتاحة أمامك. يجب أن يكون هدفك عكس ذلك: تقليل المشاكل وتوسيع الخيارات المتاحة أمامك.

في هذه المياه المليئة بأسماك القرش، فإنه من الضروري أن يكون مورد موثوق به مع معلومات موثوق بها. وهنا يأتي دور Passports123.com. ونحن يمكن أن تظهر لك كيف تبدأ.